القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الانترنت و زيادة عدد المشاهدات في اليوتيوب



        طبعا الربح من الإنترنت و الحصول على 10000 مشاهدة في اليوتيوب لتحقيق الدخل ليس بالأمر الهين بالنسبة للقنوات الجديدة ,لذلك وجب علينا إيجاد الطرق التي تمكننا من تحصيل هذا العدد في أقل وقت ممكن و بشكل قانوني .

   الأكيد أن هدف كل شخص بدأ من مدة وجيزة في ميدان التدوين ومنشئي فيديوهات  اليوتيوب هو الحصول عن كيفية  إيجاد الطرق التي تسمح له بزيادة عدد الإشتراكات و المشاهدات ,  منهم من يقوم بنشر القناة في مواقع التواصل الإجتماعي و منهم من يتبادل الإشتراكات مع القنوات الأخرى   , قد تنفع معك في البداية ولكن غالبا ما أصحاب هذه القنوات بعد أيام يسحبون إشتراكاتهم  و كل يوم تجد عدد المشتركين ينقص عوض أن يزيد . فالطريقة الأمثل هي القيام بالدعاية و الإشهار لقناتك  وتحسين المحتوى ,  طبعا سيقول هذا الشخص أساسا أنا أبحث على مصدر مالي فمن أين سأدفع ؟؟.

    سأقول لك من أين و كيف ستدفع و ستربح شيئين  ان شاء الله أولا تحصيل المصدر المالي  وثانيا زيادة عدد المتابعين لك. فهذا هو هدف  هذه التدوينة ,  سأتحدث فيها بشكل أساسي عن الموقع اللذي استعملته من قبل , و  هو  موقع  RushBitcoin


 مميزات موقع RushBitcoin :
قبل أن أتحدث عن مميزاته  سأتحدث عن استراتيجية عمله, .... فمصدر دخله هو الضغط على الاعلانات ... طبعا الذي يهمنا نحن ما الذي ستجنيه أنت و ليس الموقع , طبعا انت عند الظغط على الاعلانات  ستأخذ نسبة من الأرباح وكل إعلان تربح منه على حسب المدة التي يستغرقها أما العملة التي يدفع لك بها هي عملة bitcoin (و هي أغلى عملة في الوقت الراهن ) كلما جنيت أكثر فهذا أفظل لك..., و الان فالنتكلم عن مميزات هذا الموقع و نذكر منها:

    - يتميز بسهولة و مرونة الاستعمال و خصوصا عملية التسجيل فيه, فقط يطلب منك كتابة e-mail الخاص بك و كلمة السر ومبروك عليك حساب في هذا الموقع.

    - يمكنك ارسال أموالك التي جنيتها الى محفظتك اذا بلغت 15000 ساتوشي فقط بالظغط على my account وتختار منها    withdraw_submit و كتابة المبلغ المسحوب و الرقم التسلسلي للمحفظة وبعد أقل من 24 ساعة تجد المبلغ في محفظتك.

   - أو يمكنك دفع المال الذي جنيته مقابل زيادة عدد المشاهدات أو اللايكات لقناتك اليوتيوب و سترى النتيجة قبل مرور 24 ساعة.

  


للتسجيل في الموقع و العمل فيه: إظغط هنا
و لتحميل الأداة التي تظغط على الإعلانات بشكل الي : إظغط هنا




تعليقات