القائمة الرئيسية

الصفحات

أفظل برنامج لإسترجاع الملفات(نصية-صور-فيديو)




      تحميل أفظل البرامج لإسترجاع الملفات المحذوفة بعد عمل فورمات للكمبيوتر أو  من القرص الصلب أو من ذاكرة التخزين الرقمية SD أو من الفلاش ديسك(الفلاشة)

       أحيانا و عن طريق الخطأ تقوم بحذف ملفات أو مجلدات مهمة تحتوي على صور أو ملفات دراسة و تريد استرجاعها لحاجتك لها, فليس بالأمر السهل  الحصول على برنامج مجاني يقوم باسترداد الملفات المحذوفة عن طريق الحذف الإعتيادي أو الحذف عن طريق الفرمطة.

      في أغلب الحالات يمكن استعادة ‏الملفات المحذوفة ما دامت لم تحفظ المعطيات الجديدة من القرص الأصلي (\:c) الذي حذفت منه الملفات. ‏ فلذلك وجب علينا استخدام برنامج احترفي لاستعادة الملفات بشكل أسرع إن كان  ممكن. فنحن بدورنا  ننصحكم باستخدام هذا البرنامج لأنه يعد الأفظل بالنسبة   للنظامين الوندوز وأجهزة  الماك واسمه هو: ‏Renee Undeleter‏.‏

أهم مميزات Renee Undeleter :
    - يدعم استعادة الملفات بعد الفورمات.
    - يدعم مسح كل القرص للعثور على الملفات المحذوفة، تستغرق وقتا أطول.
    -  يدعم استعادة الملفات التي تم حذف مؤخرا.
    - يدعم انشاء صورة معكوسة للقسم أو القرص الصلب(disk image)  أو SSD، التي تسمح بمسح هذا ملف الصورة للقرص(ملفات img) لتجنب كتابة معطيات جديدة إلى القسم أو القرص الأصلي ويؤدي إلى تعطب الملفات المحذوفة.


لتحميل النسخة المجانية لجميع إصدارات الوندوز : 10,8.1,8,7  فقط   إظغط هنا

لتحميل النسخة المجانية الخاصة بأنظمة الماك : ولجميع الإصدارات  إظغط هنا


هام جدا بعد فقدان الملفات:
‏- ‏بعد فقدان الملفات، الرجاء وقف استخدام القرص الذي تم فقدان الملفات فيه  لتجنب كتابة معطيات جديدة إليه.
‏-‏ حينما تستخدام برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة، من الأفضل حفظ الملفات  المستعادة إلى القرص الآخر لتجنب الكتابة الفوقية.
‏-‏ الإصدار التجريبي يدعم استعادة 20MB الملفات مجانا، اذا تريد استعادة أكثر من 20MB الملفات، يمكن قم بشراء الإصدار الكامل.
‏-‏ مهما كان سبب لفقدان الملفات، أفضل طريقة لاستعادة الملفات هو عمل النسخة الاحتياطية مسبقا. يمكن عمل النسخ الاحتياطي عن طريق “انشاء صورة معكوسة” لـRenee Undeleter، أو استخدام برنامج النسخ الاحتياطي المحترف

تعليقات