القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل برنامج ال CCleaner الذي تم اختراقه



      أهلا بكم متابعينا الأعزاء في  موضوع جديد حول كيفية جعل  جهاز الكمبيوتر الخاص بنا دوما نظيف(خال من الملفات الغير مرغوبة) و سريع فمن هذا المنطلق وجدنا واحدة من أفضل الطرق لضمان الأداء الأمثل ،التي سوف تساعد أيضا في زيادة العمر الافتراضى للويندوز و ضمان استمرار أدائه بكفاءة عالية بعد حذف الملفات المكررة والملفات الغير مفيدة (ملفات temp)  تنظيف الويندوز منها .


    بعد الضرر الكبير الذي أصاب برنامج CCleaner بعد إهتزاز ثقة المستعملين له نتيجة  الإختراق الكبير الذي أصابه فهذا هو السبب الذي جعل أغلبية مستعمليه البحث عن برنامج   مجاني مميز وبديل له و التركيز  أكثر في مدى موثوقيته و أمانه في نفس الوقت  لذا  أقدم  لكم اليوم أفظل برنامج  يؤدي  نفس الوظيفة و يمكن  استعماله  كبديل في تنظيف و تسريع جهازك هو برنامج  SlimCleaner Plus المجاني.

من مميزات البرنامج:

     - من مميزاته أنه برنامج مجاني ويحتوي على جميع الأدوات اللازمة لتحسين وتنظيف جهازك .
    - و أهم ميزة أيظا أنه يستغرق حوالي 30 ثانية لتنظيف جهازك من مخلفات ملفات النظام.
    - و المميز في هذا البرنامج أيضا هو أنه قادر على تسريع حاسوبك من خلال حذف كل الملفات التي تتسب في جعل الوندز بطيء. 


      إذا بعد تثبيت البرنامج أصبح بالإمكان إجراء العديد من الإختيارات على البرنامج مثلا :تحديد أماكن الملفات التي تريد تنظيفها بشكل دوري و الوصول المختصر والسهل لبعض ادوات نظام التشغيل بالإظافة إلى ذلك يمكنك إلغاء البرامج أو الأدوات التي لا تريدها.
   
        لحميل البرنامج  إظغط هنا

  وفي الختام ندعو جميع متتبعي مدونة 3alemAlgoTeck لتثبيت هذا البرنامج لسهولة استعماله و قوة أدائه. لا تنسو الأنظمام لقناتنا على اليوتيوب بالظغط هنا  لكي يصلكم كل جديد .


تعليقات