القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم البرمجة مجانا و فرصة ربح مليون دولار

السلام عليكم متابعينا الأوفياء في موضوع جديد حول الربح من الأنترنت و بالتحديد موضوع البرمجة.

 تعتبر لغة البرمجة هي لغة العصر و أصبحت تعلم حتى للأطفال ما دون السبع سنوات حتى يأتي جيل يتقن لغات البرمجة كلغة الإنسان .
    وفي نفس السياق و لانتقاء أفظل المدربين في اختصاص عالم البرمجة ها هي أهم مبادرة في الوطن  العربي التى قام بها الشيخ راشد ال مكتوم للنهوض بالمجتمعات العربية عبر تمكينهم من لغات المستقبل و بتكوين مجاني  للطلاب في مختلف المسارات البرمجية. 
مبادرة المليون مبرمج عربي


مبادرة "المليون مبرمج عربي" هدفها تمكين الشباب العربي من تقنية العصر وأداته الأساسية .. وهي البرمجة .. لغة العصر الحديث .

يعاني الوطن العربي من نقص حاد في مهارات البرمجة و باعتبارها وظيفة المستقبل ولمواجهة مجموعة من التحديات أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مبادرة جديدة يتعلق الأمر بمبادرة "المليون مبرمج عربي"، التي تسمح بتعليم البرمجة على اعتبار أنها لغة المُستقبل وتدخل في مُعظم نواحي الحياة خلال الأعوام المُقبلة.



وتسعى المبادرة لتدريب مليون شاب عربي على البرمجة لتمكين الشباب من لغة العصر،من خلال  مجموعة من الدورات في مختلف لغات البرمجة على منصة "أوداسيتي " مجانا ، وستنطلق هذه الدورات مع بداية عام 2018 .  هذه الدورات ستتمكنك من تعلم اهم لغات البرمجة على يد محترفين وستحصل على شهادات معتمدة مجانية ، كما سيحصل 1000 الاوائل من الطلبة على منح لبرامج تدريبية من مؤسسة أوداسيتي مع شهادة معتمدة عالميا ، كما ان هناك ايضا جوائز اخرى  كجائزة مليون دولار لأفضل مبرمج و50 ألف دولار لمن يصل للمراكز العشر الأولى.بالاظافة الى جائزة بقيمة 200,000 دولار أمريكي لأفضل أربعة مدرسين يختارهم الطلبة عبر التصويت.


و أكثر توضيح لالية التسجيل أو المشاركة في هذه المبادرة تجده في هذه الصورة :



رابط التسجيل و التعرف أكثر على هده المبادرة من الموقع الرسمي (إظغط هنا)
لا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتكون أول من يتوصل بالجديد(إظغط هنا)

تعليقات