القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كامل لبطاقة فيزا easy pay للبريد المصري




شرح طريقة الحصول على بطاقة ايزي باي من البريد المصري و التي تعد افظل فيزا لتفعيل وشحن أو سحب اموالك من البايبال.


اليوم نتعرف على كيفية استخراج فيزا  كارت Easy Pay  من البريد المصري للشراء و التسوق على الانترنت و تستطيع من خلالها تفعيل حساب البايبال و قد يتسأل البعض عن رسوم الفيزا المطلوبة لاستخراجها؟




خصائص visa easy pay:

1.      مصاريف استخراج الفيزا كارت 25 جنيه فقط.
2.      مصاريف تجديد الكارت 15 جنيه فقط.
3.      مدة صلاحية الكارت 5 سنوات ابتداءا من تاريخ صدورالكارت.
4.      الحد الأدنى للايداع في الفيزا هو100 جنيه و الحد الأقصى للايداع خلال الشهر هو 20 ألف جنيه.
5.      الحد الأقصى للشراء من الانترنت 200 دولار بحد اقصى 1000 دولار.
6.      الحد الأدنى للمشتريات محليا 10 الاف في اليوم
7.      المميز في الامر إمكانية السحب النقدي من خلال ماكنات البريد المصرى و كل ماكنات ATM التي تحمل شعار 123 بحد أقصى 3 الاف جنيه يوميا.
8.      لازم يكون سنك من 16 سنة فما فوق
توجيه : اذا كنت تريد الحصول على البطاقة المطلوبة توجه مباشرة الى المكتب الرئيسي الموجود في المحافظة لان اغلب موظفي البريد لا يعلمون بوجودها و بالتالي قد يعطوك بطاقة أخرى.ولما تتوجه للموظف ركز على كلمة بطاقة easy pay للبريد المصري فيطلب منك دفع 25 جنيه مقابل البطاقة ثم تتوجه الى موظف اخر ليقوم بتنشيطها و لكن ليس تنشيط فعلي و بالتالي مطلوب منك الاتصال بخدمة العملاء(رقم هاتف العملاء تجده على سطح البطاقة 16789) فيطلب منك معلومات مثل الاسم و اللقب ...الخ  بعد ما يتاكد من معلوماتك يقول لك .... ما المطلوب ؟...فتقول له انا اشتريت البطاقة و اريد تنشيطها ..و بعد 5 او 10 دقائق تتنشط.... و تذهب مرة أخرى لمركز البريد و تشحنها ب 100 جنيه على الأقل... و الان أقول لك مبروك عليك و يمكنك شراء او سحب اموالك من الانترنت

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق