القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفظل برنامج محاكي اندرويد MEmu Play


Download MEmu

هل تريد تجربة محاكي الاندرويد  بأحدث اصدار على جهاز الكمبيوتر؟ او قد ترغب في تجربة التطبيقات على المحاكي قبل التثبيت فعليا سواءا على الهاتف الذكي أو اللوحي... أيا كان السبب فننصحك بتحميل برنامج محاكي الاندرويد MEmu لتفوقه بالعديد من الخصائص عن باقي البرامج الشبيهة به.

  واجهة التطبيق :


   مميزات محاكي الاندرويد MEmu :
1.     اهم ميزة و هي التخصيص , بمعنى انه يمكنك تخصيص المحاكي على حسب ما يناسب حاجتك من المحاكي و ما يناسب نظام التشغيل الخاص بك  بهدف الحفاظ على سرعة و خفة اشتغال النظام و المحاكى دون أي مشاكل وهذا بالتعديل على الاشياء مثل التعديل على دقة الشاشة و تحديد عدد الوحدات المستعملة من وحدات المعالجة المركزية و/او حجم ذاكرة الوصول العشوائي  التي يستخدمها .
2.     يوفر لك محاكي الأندرويد MEmu  بتجربة سطح المكتب الأنيق و الذي  يمكنكم  من استعمال اكثر من حساب في نفس الوقت بغرض تحميل /تشغيل مختلف التطبيقات الرياضية و الثقافية أو الألعاب عن طريق متجر غوغل بلاي google Play او عن طريق تركيب التطبيقات APK من جهاز الكمبيوتر الى المحاكي عن طريق السحب  والاسقاط او عن طريق النقرعلى زر APK المتواجد في الجهة اليمنى  من الواجهة و تحديد التطبيق المراد تثبيته فبعد ثوانى قليلة يتم تثبيت التطبيق.

3.     يوفر لكم إمكانية استعمال لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز او الخاصة بالمحاكي بكل سهولة, بالاضافة الى ذلك يمكنكم استعمال عصى اللمس للتحكم بالشاشة.

للتحميل إظغط هنا.

تعليقات