القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

شركة LG تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي يضم 16كاميرة

نتيجة التسارع الهائل الواقع في عالم تقنية الكاميرة و نخص بالذكر الهواتف الذكية, ها هي شركة LG تسجل براءة اختراع جديدة والتي كشفت فيها عن هاتف جديد والذي هو حاليا تحت التطوير, يضم 16 كاميرة.

في ظل ارتفاع اعدادات الكاميرة في الهواتف الذكية, بدءا بكاميرة خلفية وحيدة الى أربع (4) كاميرات, حاليا تخطط مختلف الشركات بإضافة العديد من الكاميرات على الهواتف الذكية مستقبلا.

وتشير التسريبات التي انتشرت مؤخرا الى خطط شركة نوكيا لاطلاق هاتف  يحتوى على 5 كاميرات في الجهة الخلفية, أما الشائعات التى انتشرت حول  تقنية LG  في الهواتف الذكية فتتخطى كل الحدود والتوقعات, حيث نصت التسريبات على أن  شركة LG تطور هاتف  يضم  ستة عشر(16) كاميرة.

وقد تم تسجيل براءة الاختراع للهاتف الذكي لشركة LG الذي يشاع على أنه تحت التطوير في USPTO, حيث  أوظحت الشركة بأن هذه الكاميرات كل واحدة منها تتميز بخصائص محددة ذات بعد بؤري و يكون عملها بشكل الي.

وتهدف شركة LG بهذا الاختراع هو أن يتم إلتقاط الصور ل 16 كاميرة في نفس الوقت, لاتاحة اختيار أفظل صورة ملتقطة  للمستخدم بعد التصوير, حيث تعطيك خاصية التصوير بكاميرات مختلفة  في نفس الوقت كبديل لإلتقاط  الكثير من الصور لاختيار الوظع المميز في التصوير.

كما اشارت شركة LG الى ان ال16 كاميرة تتيح لنا ميزة التقاط الصور بعمق اكثر  والتقاط أدق التفاصيل و أوظحها, مع توفير امكانية التحكم في درجة التركيز بعد إلتقاط الصورة.

جدير بالذكر الى أن شركة LG لها تاريخ متميز في تطوير كاميرات الهواتف الذكية, وحاليا تريد نقل تقنية الكاميرات التي تصل الى 52 ميغابيكسل للهواتف الذكية.

المصدر

تعليقات